-->

هاتف LG G6 لن يكون هاتف الشركة الرائد لهذا العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ننتظر جميعًا هاتف إل جي المقبل LG G6 الذي من المفترض أنه سيكون الهاتف الرائد الخاص بالشركة الكورية لهذا العام، ولكن يبدو أن الوضع سيكون مختلف قليلًا عما تعودنا عليه سابقًا، حيث يبدو أن أفضل ما ستقدمه الشركة سيكون عبر هاتف LG V30.



نعلم الآن أن هاتف LG G6 لن يتضمن أحدث معالجٍ متوفرٍ في السوق، بل سيعتمد على معالج Snapdragon 821 من العام الماضي، نظرًا لأن الشريحة الأقوى والأحدث – أي Snapdragon 835 – ستكون حصرية لهاتف Galaxy S8 من سامسونج حتى شهر أبريل/نيسان المقبل.

وفي حين أن التسريبات الخاصة بهاتف LG G6 تظهر امتلاكه بالفعل بعض المزايا الفريدة والجديدة (مثل قياس الشاشة وحجمها وتضمين مساعد ذكيّ في الهاتف) إلا أن عدم وجود أفضل معالج تبقى نقطة سلبية، على الأقل نظريًا.

بكل الأحوال، فإن التسريبات الجديدة الخاصة بهواتف إل جي تقول أن الشركة ستركز على هاتف LG V30 المتوقع طرحه في النصف الثاني من العام الحاليّ، والذي سيمتلك شريحة Snapdragon 835 مع 6 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائيّ، بالإضافة لدعمه بكاميرتين خلفيتين مع كاميرتين أماميتين!

لا تقتصر التحسينات على عتاد الهاتف، بل ذكر التسريب أيضًا أن الهاتف سيمتلك معالجًا صوتيًا أفضل من ذلك المتوفر في هاتف LG V20 (الذي يعتبر من أفضل هواتف 2016 من ناحية الصوتيات)، فضلًا عن ميزاتٍ أخرى “سرية” و “جديدة” كليًا.

على الرغم من أن التسريب الجديد لا يمتلك وثوقية عالية (كونه يأتي بوقتٍ مبكرٍ جدًا)، ولكنه منسجم نوعًا ما مع الوضع الحاليّ لشركة إل جي، خصوصًا مع تزايد شعبية هواتف عائلة V وتحقيقها لمبيعاتٍ جيدة بالمقارنة مع هواتف عائلة G، التي يفترض أن تحقق أفضل مبيعات للشركة.
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *