-->

تطبيق الإسبوع: شجعوا أطفالكم على القراءة والتعلم عبر هذا التطبيق!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دخلت التكنولوجيا العائلة بشكل واسع وحتى وصلت الى ايدي الأطفال خاصة من خلال الاجهزة الذكية التي تأخذ الكثير من وقتهم، وهذا الامر ابعدهم بشكل كبير عن القراءة، الا انه للاستفادة من التكنولوجيا والتطبيقات، كان لا بد من الذهاب الى التطبيقات التي تعمل تقديم محتوى مفيد للاطفال وليس هناك اكثر من القراءة.


فمع تطبيق كتبي Kutubee سيوفر لأبنائكم وآبائكم الاستمتاع معا بمئات القصص المصورة والتي قام باختيارها عدد من التربويين المتخصصين، حيث يحول تطبيق كتبي الجوال الذكي من وسيلة لاضاعة الوقت الى وسيلة تسعى الى تقديم كل ما يتعلق بالثقافة والمعرفة والتعلم.

وهدف تطبيق كتبي الأساسي هو تحفيز الأطفال على القراءة بشكل ممتع تم تطوير التطبيق حتى يستخدم في الصف الدراسي وذلك من عبر تصنيف الكتب وفقا لأسس التعليم الحديثة.

ما يميز التطبيق انه باللغة العربية كما تم تصنيف الكتب فيه وفقا لبرنامج السنوات الابتدائية (PYP) بالاضافة الى انه تم توفير أكثر من 350 قصة باللغتين العربية والإنجليزية مع إمكانية عرض القصص على اللوح الذكي في الصف الدراسي.

يشار الى انه يمكن تصفح التطبيق دون الحاجة الى انترنت وبذلك سيشجع الاطفال على القراءة والتعلم مع إمكانية تسجيل القصة بصوت الطفل أو الوالدين.



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *